اعجبتني فاحببت ان انقلها لكم
اجمل الاحداث تكون في وسط الرواية
لا تملووووو
سانقلها لكم بدون تاخيرات
انشاء الله كل يوم بارت او اكثر
انتظر ردوووودكم
قلت أحبك قلت هه حب تملك و انتقـام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!..
تعريف بشخصيــات القصه
عايلة فهـد
فهـد
: رجـال صـاحب شركـات كبيره غنــي ينشـد فيه الظهـر طيب حنون يحب غزل
بنتوا الصغيره والدلوووعه اكثر وحده يحبهــا بس هو مريض بسكـر الله يشفيـه
عمروا 45 سنه
خـالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبـار
سود انفوااا مستقيــممم طويل طولوا تقريبـا 186 سم له شخصيه حلووووه جذاب
عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمـال يشتــغل بشركة مع ابوووه وهو ومشعل ولد
عموا اكثر من اخوان واصحاب
غزل : دلوعــــة
العايلــــــــــــــة وهي بنفسهــا دلوعه طيبه حنونـه مرره حسـاسه الكلمه
تجرحهـاااا الكل يقول عنهـا انها مغروره بس اللى يتعرف عليهااا يقوول لاء
طولهــااا 160 مو طويله وسط بس مع خالـد اخوهـا تبان قصيره حلوووه
جذابـــه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونهااا مميزه كبــار وواسعه سود
انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعوووومه جسمهـا مره حلوا اللى يميزهـا
غير جمـال وجههااااا دقة رسم تفاصيل جسمهـااا خصرهـا مرسووم ببسـاطه انهـا
من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلهـا تلف حوليهـااااا
شعرهااا ناعم طويل لتحت ظهرهـا اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسهـا غير كـذا
دلوعة العايله لأنها طيبه وكمـان امهـا ماتت من يوم ماكـان عمـرهـا سنتين
امـا غزل عمـرهـا 17 سنه ثالث ثانوووي علمي
عايلة عبد الله
عبد الله : أخو فهـد رجـال طيب هو بعـد عندوا شركـااااات وغنـي عمروا 50 سنــه
نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجهــا كثير خالة غزل وخالد عمرهـا 44 سنه
سلطان : حلو اسمر طويـل يحب الضحك والمزح يشتغـل مع ابووووه في الشركه عمروا 27سنـه يمووووت على عبيــر
مشعل
: حلووو مره أوسم واحد بالعايلـــه جذاب له جاذبيه تجذب كـل البنات حولوا
بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من خـالد بشوووي طولوا 190 سم عندوا عضلات
عيونوا كبـار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض
كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه خامسه طب
شهـد : عمرهـا
17 سنه ثالث ثانوي علمي طيوبه هيــا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو
طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ ويخافوا على بعض بشكـل مو طبيعي طولهـا 170 سم
اطول من غزل بشوووي ملامحهاا ناعمه شعرهـا قصير مدرج بنـي
عنود : عمرهـا 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبـــــه
عايله سعود
سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنــه دكتور طيب بس عصبـي وحـازم عنـدوا مستشفى له خاص فيه
حصه : زوجته كمــان طيبه وحنونــــــــــــه
محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمتــووووااا يشتغل في شركه مع اعمـاموااا عيبوا عيونوا زايـغه بس يحب هبه من قلبـوااا
عبير
: عمرهـا 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرهـا لنص ضهرهـا اسووود طولهااا 175
سم نحيفه ملامحهااا هاديه طيوبه تحب سلطاااان وتموت عليـــــــــــــه
أريج : عمرهـا 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفـى أبوهــااااا
عايلة عبد الرحمن
عبد الرحمن : عمروا 42 سنـه مديــر بنــك معروووووف الأخ الرابع
هدى : عمرهـااا 38 سنه متزوجـه
عبد العزيز : عمره 26 سنــه دكتــور أطفـال يشتغـل بمستشفى عمـوووواااا
هبه : عمرهـا 25 سنه متزوجه سعوووووود عن حب
تركي : 16 سنـه اولي ثانـــوي ملامحه حلووه
خالة محمد وعبير واريج
ناديه : زوجهــااااا متوفي هيـا وبناتهـا الشريرن الثلاثه
رغد : عمرهـااا 20 سنـه تحب محمد ومقهووره من هبه جمالهـا متــوسط ملامحهــا ناعمــة
نوف : عمرهـا 18 سنـه تكره شهـد وغزل مااطيقهممممم جمالهـاااا عادى بس مو وحشه ..
العجــااااايز
الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مررره وتحب عيالها وعيال عيالهااا وتموت على غزل لأنهااا حلوه وطيبه وكمان يتيمـه
الجد أبو نوره : جـد غزل فلـه ويحب المـزح والضحك بس انو نسونجـي
خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره .....
بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس ببريطانيـا كم مره هو ومشعل يتقابلوااا
لجين
: صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة تدرس دي السنة براا بسبب شغل ابوهاا
ملامحهــأ مره ناعمــة طيبه مرره تسامح بسررعة طولهـا متوسط 162 سم
جسمهــا حلوو ..بيظاء شعرهـا طولوا متوسط ناعـم ..
الأجــــازه الصيفيه يعني بعد مرور 3 اسابيع من اجازه المدارس
الســـــــــــــــــــاعه 4 العصـــر بيت فهــد
بغــرفة غزل نايمه
دخل خــالد : غزل ....غزلي .........غزل حبيبتي قومـي
غزل : خلودي بنــام
خالد يبتسم : يلا بروح بيت عمـي عبد الله
غزل : اففف دايخه بنـام
خالد : يلا مشعل اليوم وصـل
غزل : الله ياخذوا مااحب اروح هنـاك بس ينرفز
خالد يبتسم : يالله وربي مشتهي انرفز شهـد
غزل ترميه بالمخده : أي هـذا اللى تموتون عليــه انت ويـاه
خالد يرجع يرميهـا بالمخده : يلا قومـي عارفك ساعتين على بال متخلصين
غزل : اففف اوكـي
خالد : لو رجعتـي نمتى هشيلك واخذك ببيجامتك
غزل : اهئئئئ الله يخلي السووواق
خالد : ليه ياعمر خالد خفتي حتى وانتـي بالبيجامه حلوووه
غزل قامت متوجهه للحمام : اقول اطلع احسلك
خالد : هههههههههههههههه اوكي
بيت عبد الله
نوره : ميري وصمــخ
ميري : نعم ماما
نوره : بدري روحي بخري المجلــس اللى برااا
ميري : اوكـي
شهد نازله على الدرج وسلطان يلحقهـا : اووووووف وربـي راح تجي
سلطان : متى تأخرووا
شهد شووي وهتبكي : سلطان ايش فيك خـلاص راح تجي والله راح تجي ياربي جننتني
سلطان يعدل شماغوا ويبتسـم : طيب كيف شكلي كشخه صح
شهـد تنزل على الدرج : يالواثق
عبد الله يدخل ويجلـس بصـاله : وين مشعـل ؟؟
مشعل يدخل ويسلم على امه وابوه : انـا هنـا يالـغالــي
العنود نازله على الدرررررج اتصرررررررررخ : شــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
شهد وهيا بصاله مع عايلتهـا : وجع ايش فيــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : وين ساعتـي الفضي
شهد بصدمه : مجنونه انتي البس اغراضك روحي شوفي وين انتي حاطتهـاااا
العنود تحط يدهـا على خصرها : وليه انشاء الله ماتلبسين اغراضي
شهـد : ببساطه لأن ذوقك ذوووق اطفـال مو زيي ذوقي انا وغزل
العنود : وععع مو من زينوااا ...
شهد : هههههه شوفي ايش لابسه البلوزه صفراء والتنوره حمراء هههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت مرره
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله حس بحرج بنتوا : لا هي مالبست لسى هذا لبس البيت صح العنود ؟
العنود : هااه ايوه (وطلعت تركض على غرفتهـا )
شهد :لو لبس بيت مو كـذا ...
نوره : حرام عليك اختـك فشلتيهـا...
شهد : تستــاهـل ..
بيت سعوود
حصه تنادى : ياعبير......يااريج يـلا
سعود ينزل : الله يهداك ايش فيك اتصـارخيـن
حصه : من بناتك للحين مااخصلواا
عبير تنزل من على الدرج وهيا لابسه عبايتها وتبوس راص امها واابوها : انا خصلت
حصه : وين اختك ؟؟
اريج تنزل على الدرج ركض وتاخذ نفسهـا : وانا بعد خلصت
سعود : اخوك بيروح معانــا
عبير : لا يقول بيلحقنـاااا
سعود : مشينـااا
بيت عبد الرحمن
هدى : ايش فيك بدري
عبد الرحمن : وين بدري السـاعه 5 ونـص
عبد العزيـز : يلا يبه انا جاهز بس تركـي
عبد الرحمن بصووت عالـي : تــركــي تركـــي
تركي ينزل ركض : سم يبه
عبد الرحمن : بدري كان تأخرت شوووي بعـــد
تركي : اسف يبه
عبد الرحمن : يـلا سرينـا
في غـــرفة محمد وهبه
محمد : يـلا حبيبتي تأخرنـا
هبه تنشف شعـرهـا بالسيشوار : كله منـك انت السبب
محمد يقرب ويحظنهـا : احلفي انتي السبب
هبه تبعـد عنوا : لو علـي كان رحت مع عمـي
محمد : حلفي مين بيخليك ...بس يلا خلصي انا اخذت شـاور وخلصت وانتي ساعه
هبه : شوف كيف تبغيني اروح هناك واكون. اوحش وحده خليني اترتب
محمد يبتسم بخبث : اوكي وانا ارجع واغير رايي ونتأخر بعــد
في بيت فهــــد
فهـد : غزل حبيبتــي وينك
خـالد : يـلا اتأخرنـــاااا
غزل
تنزل لهــم كانت لابسه تنوره فوسي لغاية حد الركبــه وبلوزه بالرقبه فوشي
ولابسه سلاسل طبقات توصل لغاية السر لونهـا ذهبـي واساور بيدهـا اليمين
فوشي بذهبي وخلت يدها اليسار ناعمه مافيها شئ بس خاتم جذاب لونوا فوشي
وصندل(الله يكرمكم) فوشي يلف على ساقهـا بشرايط فوووشي وعملت ميك.اب
بناتــي كحل اخضر غامق وماسكارا سوداء كثفت رموشهااا وبينت جمـال عيونهـا
الكبيره الواسعه السوداء وروج فوشي لامـع وتعطرت بعطرهـااا اللى ريحتوااا
اتجنن وخلت شعرهااا ناعم على ضهرهـاااا ورفعت غرتهـاا بمشبك فوشي بذهبي :
خلصت
خـالد يصفر : شنو هـذا قتلك اتشيكي بس مو لدرجه ذي
غزل :ههههههه حلو دادي
فهـد يبتسم على جمـال ونعومة بنتوا : قمـر حبيبتي
غزل : دادي اخذت دواء قلبك ؟؟
فهـد : لاء
غزل بزعل : ليــه ؟؟؟؟ ..... انا بروح اجيبووا وخالد انت اعطي بابا الأبره
فهد : يلا مو لازم الحين بعدين اخذوووا اتأخرنــااا
غزل طنشت وراحت جابت لي ابوهـا كاسة مويه ودواء قلبوااا : تفضل يالغالـي
فهد يشرب الدواء : تسلمين لـي
خالد
جـاب الأبره والدواء حق ابوه وغزل قامت نطت رعبهااا الأبر تخاف منهااا ولا
اطيق اتشوووف شكلهـااا راحت ولبست عبايتهااا واخذت شنطتها وجوالهـااااا
في بيت عبدالله
سلطان يهمس لشهد : شهد تأخرت اففففف
يرن جرس الباب كانت عايلة سعوووود
دخلوا ورحبت فيهم نوره وسلموا على بعض وجلسوا كلهم بصالووووون
سلطان : شخبارك عبيـر ؟؟
عبير بخجل : بخير وانت
سلطان : بخير بعد شوفتك
سعود : كيفك شهـد وين توأمتك ؟؟
شهد : ههههه بخيـر توى كلمتها تقول تلبس
مشعـل : مسويه فيهـا شياكه
شهد : ايه موتك وقهرهـااا
يرن جرس البـاب كانت عايلة عبد الرحمن سلموا على بعض
تركي بابتسامه وهمس : كيفك العنود وحشتيني
العنود واااي شنو هشيـاكـه : بخير وانت كيفك ؟؟
تركي : بخيـر ماوحشتـك
العنود ابتسمت بهمس و شويه خجل : اكيد وحشتنـي
شهد في نفسهـا وينك ياغزل تشوفين المراهقين هههههه والله لاتسطحين
هه من جديد يرن جرس الباب بس كانت عايلة فهد دخلوا وسلموا على الكل
شهد : وحشتيني
غزل : وانتي اكثـر
شهد : ليه ماتفصخي عباتـك
غزل : لابسه قصير وبالرقبه تبينهم يذبحووونــي
شهد : هههههه لو لبستي زينـا كم طويـل والطرحه
غزل : لا والله جمعه واضيع على نفسي الشياكه
شهد : هههههه غزلي ماهتقعدي بي العبايه
غزل : ههههههههههههههه مين .قلك دقايق واتصرف
سعود : عاد غزل وشهد لقيـوا بعض ونسونـا
غزل : هههههههههههه عمـي مو قصدنـا
شهد : وين هبه ؟؟
أريـج
: ههههههههه بتجي مع محمد حرام بعد ماخلصت لبس وكل شئ لقيت محمد نايم
وقالها انا اوديك ولا كانت بتجـي معانا (مسكينه ماتعرف ايش القصه )
غزل توقف : يـلا بنــات
عبير : وين ؟؟
غزل : نطلع الحديقه هنـا مانقدر ناخذ راحتنــا
عبد الرحمن : افاا ياغزل هـذا وانتي الغاليه
غزل تقرب وتبوس عمهـا : عمـي لا تفهمني غلط شوف ا ذا طردت سلطان ومشعل وعبد العزيز وخالد وتركـي نقعد معاكــم
عبدالعزيز : احلفي بس
مشعـل : والله حنا عاجبتنـا الجلسه
خالد : هـذا وانا اخووووك
شهد : بس اكلتوا البنت
غزل : ملقوفين مين كلمكم انا اكلـم عمـي
سلطان : تكلمين عمك عن عيال الجيران
شهـد : والله مو بس غزل اللى تبغى كـذا كل البنـات صح بنات
كل البنات من غير العنود : صح
الشيااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : يلا قومـوااا
عبد العزيز : لالا حنـا نطلع الحديقه وانتـوا انرزعوا هنـا
غزل : هههههههههههه انرزعوااا مافي رقي بالكلام
عبد العزيز قرب من غزل بعصبيه : شنو قلتي
غزل عادت الكلمة بكل ثقة : مافي رقي بالكلام
عبد العزيز : وتعيدينهااا ؟؟...
غزل: انت اللى سألتني شنو قلتي وضنيتك ماسمعت
عبد العزيز : شنو قلة الأدب حقتكـي
غزل : شوف كلامك المؤدب متخلف
وطلعت على الحديــقه
سعود : ليه زعلتهــاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : ماسمعت كلامهــاااا
أريج عصبت : شوف ايش قلت قبل ماتزعل من كلامهـا شنو احنـا اصغر عيالك
عبد العزيز يلف لهـا بعصبيه : نعم نعم شنو تفضلتي
أريج : من جد غزل صادقه (وطلعت وراهــاااا )
فهد زعل على بنته : خالد قوم شوف غزل
خالد : تامر .يبه
عبد الرحمن : انبسط عبد العزيز مو مقدر أحد فينـا
عبد العزيز يتأسف من عمواا ابو غزل وخالد : اسف عمـي مااأقصد
فهد : مو مشكله
شهد وعبير والعنود طلعوا الحديقه
خالد يقرب من غزل : غزلي
غزل تلف له : هـلا
خالد : زعلتـي
غزل: غبي ثوووووور حمار متخلف
خالد : ههههههههههه كنتي تقولي على مشعل ثووور
غزل : كلهم
خالد : بس غزلي هو اكبر منك عيب
غزل : وانا ايش قلت هو اللى بدأ وقال انرزعو شنو شايفنـا عندوووا
أريج تقرب منهـا : متخلف
غزل : بقوووه
خـالد : غزل لا تزعلين مايهون علي زعلك
غزل : انا يقولي قلية أدب اذا انا قليلة ادب فهو ماافي أدب بالمره اذا انا عندي الأدب قليل فهو معدوووم من عندوووا
محمد وهبه : مين هو اللى معدوم الأدب
غزل : عزيزه
خالد : والله ليذبحك لو سمعك اتسمينوا اسم بنت
غزل : يسمع بطقاق
شهد : انتي هنـااا وانا ادورك بالخيمه
غزل : لا جيت عند الورد
عبير : غزل لاتزعلـي
أريج : وربي ينرفز
محمد وهبه دخلوا جوا عند الكــل وخالد معاهــممممم
عبير : وااااو غزل لبسك جنــان
غزل ابتسمت تحب البس والأكسسوارت والشياكه : ههه ثانكس
أريج : بروح اشرب مويه واجي
البنـات : اوكي
شهد : لو شفتي اليوم العنود وتركي
غزل : ههههههههه كمان يوميات مراهقين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : انتو ماتستحون تستهترون بمشاعرنـاااا
غزل : مو عليكي تركي يضحك
العنود : فديته شفتي شياكتوا
عبير : هههههههههههههه اتوقع حاط علبة جل على شعروواا
شهـد : وانـا اقـول ليه شكلوا طالع كأنوا باكستاني مزيت القذلــه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل : وعامل نفسوا شاروخان
العنود ماقدرت وضحكت معاهــممم
في المطبــــخ
أريـج تشرب مويه : ميري طلعي لنااا قهوه الحديـقه
ميري : اوكـي
كانت
طالعه من المطبــخ ببنطلونهــااا الجينز وبلوزتهااا الحمراء العريانه
وشعرها القصير اللى لغاية كتوفهـا وجههااا اللى ملامحوا ناعمه كانت مفصخه
عبايتهااا عشان كلهم جالسين بالمجلس مااتوقعت احد يطلع
كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طرااااااااااااااااااخ
أريـج : اااااااااااااااي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوووف
اجمل الاحداث تكون في وسط الرواية
لا تملووووو
سانقلها لكم بدون تاخيرات
انشاء الله كل يوم بارت او اكثر
انتظر ردوووودكم
قلت أحبك قلت هه حب تملك و انتقـام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟؟!!..
تعريف بشخصيــات القصه
عايلة فهـد
فهـد
: رجـال صـاحب شركـات كبيره غنــي ينشـد فيه الظهـر طيب حنون يحب غزل
بنتوا الصغيره والدلوووعه اكثر وحده يحبهــا بس هو مريض بسكـر الله يشفيـه
عمروا 45 سنه
خـالد : حلو مره طويل له شخصيه جذاب عيونوا كبـار
سود انفوااا مستقيــممم طويل طولوا تقريبـا 186 سم له شخصيه حلووووه جذاب
عمروا 22 سنه دارس ادارة اعمـال يشتــغل بشركة مع ابوووه وهو ومشعل ولد
عموا اكثر من اخوان واصحاب
غزل : دلوعــــة
العايلــــــــــــــة وهي بنفسهــا دلوعه طيبه حنونـه مرره حسـاسه الكلمه
تجرحهـاااا الكل يقول عنهـا انها مغروره بس اللى يتعرف عليهااا يقوول لاء
طولهــااا 160 مو طويله وسط بس مع خالـد اخوهـا تبان قصيره حلوووه
جذابـــه فيها جاذبيه توصل لحد الأغراء عيونهااا مميزه كبــار وواسعه سود
انفهاا مستقيم صغير مرسوم بيضاء نعوووومه جسمهـا مره حلوا اللى يميزهـا
غير جمـال وجههااااا دقة رسم تفاصيل جسمهـااا خصرهـا مرسووم ببسـاطه انهـا
من النوع اللى لمى تكون بمدرسه او جمعه العيون كلهـا تلف حوليهـااااا
شعرهااا ناعم طويل لتحت ظهرهـا اسود دلوعه بشكل مو طبيعي بنفسهـا غير كـذا
دلوعة العايله لأنها طيبه وكمـان امهـا ماتت من يوم ماكـان عمـرهـا سنتين
امـا غزل عمـرهـا 17 سنه ثالث ثانوووي علمي
عايلة عبد الله
عبد الله : أخو فهـد رجـال طيب هو بعـد عندوا شركـااااات وغنـي عمروا 50 سنــه
نوره : زوجه عبد الله طيوبه وتحترم زوجهــا كثير خالة غزل وخالد عمرهـا 44 سنه
سلطان : حلو اسمر طويـل يحب الضحك والمزح يشتغـل مع ابووووه في الشركه عمروا 27سنـه يمووووت على عبيــر
مشعل
: حلووو مره أوسم واحد بالعايلـــه جذاب له جاذبيه تجذب كـل البنات حولوا
بس هو مايهتم لهم طويل مره اطول من خـالد بشوووي طولوا 190 سم عندوا عضلات
عيونوا كبـار واسعه نظرتوا عذاب خخقان انفوا مستقيم سلة سيف فكوا عريض
كلمة حلو قليله عليه 23 سنه يدرس طب سنه خامسه طب
شهـد : عمرهـا
17 سنه ثالث ثانوي علمي طيوبه هيــا وغزل يموتوا بعض يحبوا بعض حب مو
طبيعي اخوان واصحاب وكل شئ ويخافوا على بعض بشكـل مو طبيعي طولهـا 170 سم
اطول من غزل بشوووي ملامحهاا ناعمه شعرهـا قصير مدرج بنـي
عنود : عمرهـا 14 سنه ثانيه متوسط ملامحها ناعمه مصرقعة طيوبـــــه
عايله سعود
سعود : الأخ الثالث لي فهد وعبد الله الأصغر عمروا 40 سنــه دكتور طيب بس عصبـي وحـازم عنـدوا مستشفى له خاص فيه
حصه : زوجته كمــان طيبه وحنونــــــــــــه
محمد : عمروا 29 سنه متزوج هبه بنت عمتــووووااا يشتغل في شركه مع اعمـاموااا عيبوا عيونوا زايـغه بس يحب هبه من قلبـوااا
عبير
: عمرهـا 24 سنه مدرسة تربيه فنية شعرهـا لنص ضهرهـا اسووود طولهااا 175
سم نحيفه ملامحهااا هاديه طيوبه تحب سلطاااان وتموت عليـــــــــــــه
أريج : عمرهـا 21 سنه ممرضه تشتغل بمستشفـى أبوهــااااا
عايلة عبد الرحمن
عبد الرحمن : عمروا 42 سنـه مديــر بنــك معروووووف الأخ الرابع
هدى : عمرهـااا 38 سنه متزوجـه
عبد العزيز : عمره 26 سنــه دكتــور أطفـال يشتغـل بمستشفى عمـوووواااا
هبه : عمرهـا 25 سنه متزوجه سعوووووود عن حب
تركي : 16 سنـه اولي ثانـــوي ملامحه حلووه
خالة محمد وعبير واريج
ناديه : زوجهــااااا متوفي هيـا وبناتهـا الشريرن الثلاثه
رغد : عمرهـااا 20 سنـه تحب محمد ومقهووره من هبه جمالهـا متــوسط ملامحهــا ناعمــة
نوف : عمرهـا 18 سنـه تكره شهـد وغزل مااطيقهممممم جمالهـاااا عادى بس مو وحشه ..
العجــااااايز
الجده مزنه : ام عبد الله طيوبه مررره وتحب عيالها وعيال عيالهااا وتموت على غزل لأنهااا حلوه وطيبه وكمان يتيمـه
الجد أبو نوره : جـد غزل فلـه ويحب المـزح والضحك بس انو نسونجـي
خال غزل وخالد ومشعل وشهد وسلطان والعنود أخو نوره .....
بندر : عمروا 25 سنه يدرس طب اخر سنة فلة يدرس ببريطانيـا كم مره هو ومشعل يتقابلوااا
لجين
: صحبة واخت غزل عمرها 24 سنة تدرس دي السنة براا بسبب شغل ابوهاا
ملامحهــأ مره ناعمــة طيبه مرره تسامح بسررعة طولهـا متوسط 162 سم
جسمهــا حلوو ..بيظاء شعرهـا طولوا متوسط ناعـم ..
الأجــــازه الصيفيه يعني بعد مرور 3 اسابيع من اجازه المدارس
الســـــــــــــــــــاعه 4 العصـــر بيت فهــد
بغــرفة غزل نايمه
دخل خــالد : غزل ....غزلي .........غزل حبيبتي قومـي
غزل : خلودي بنــام
خالد يبتسم : يلا بروح بيت عمـي عبد الله
غزل : اففف دايخه بنـام
خالد : يلا مشعل اليوم وصـل
غزل : الله ياخذوا مااحب اروح هنـاك بس ينرفز
خالد يبتسم : يالله وربي مشتهي انرفز شهـد
غزل ترميه بالمخده : أي هـذا اللى تموتون عليــه انت ويـاه
خالد يرجع يرميهـا بالمخده : يلا قومـي عارفك ساعتين على بال متخلصين
غزل : اففف اوكـي
خالد : لو رجعتـي نمتى هشيلك واخذك ببيجامتك
غزل : اهئئئئ الله يخلي السووواق
خالد : ليه ياعمر خالد خفتي حتى وانتـي بالبيجامه حلوووه
غزل قامت متوجهه للحمام : اقول اطلع احسلك
خالد : هههههههههههههههه اوكي
بيت عبد الله
نوره : ميري وصمــخ
ميري : نعم ماما
نوره : بدري روحي بخري المجلــس اللى برااا
ميري : اوكـي
شهد نازله على الدرج وسلطان يلحقهـا : اووووووف وربـي راح تجي
سلطان : متى تأخرووا
شهد شووي وهتبكي : سلطان ايش فيك خـلاص راح تجي والله راح تجي ياربي جننتني
سلطان يعدل شماغوا ويبتسـم : طيب كيف شكلي كشخه صح
شهـد تنزل على الدرج : يالواثق
عبد الله يدخل ويجلـس بصـاله : وين مشعـل ؟؟
مشعل يدخل ويسلم على امه وابوه : انـا هنـا يالـغالــي
العنود نازله على الدرررررج اتصرررررررررخ : شــهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
شهد وهيا بصاله مع عايلتهـا : وجع ايش فيــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود : وين ساعتـي الفضي
شهد بصدمه : مجنونه انتي البس اغراضك روحي شوفي وين انتي حاطتهـاااا
العنود تحط يدهـا على خصرها : وليه انشاء الله ماتلبسين اغراضي
شهـد : ببساطه لأن ذوقك ذوووق اطفـال مو زيي ذوقي انا وغزل
العنود : وععع مو من زينوااا ...
شهد : هههههه شوفي ايش لابسه البلوزه صفراء والتنوره حمراء هههههههههههههههههههههههههه
العنود عصبت مرره
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الله حس بحرج بنتوا : لا هي مالبست لسى هذا لبس البيت صح العنود ؟
العنود : هااه ايوه (وطلعت تركض على غرفتهـا )
شهد :لو لبس بيت مو كـذا ...
نوره : حرام عليك اختـك فشلتيهـا...
شهد : تستــاهـل ..
بيت سعوود
حصه تنادى : ياعبير......يااريج يـلا
سعود ينزل : الله يهداك ايش فيك اتصـارخيـن
حصه : من بناتك للحين مااخصلواا
عبير تنزل من على الدرج وهيا لابسه عبايتها وتبوس راص امها واابوها : انا خصلت
حصه : وين اختك ؟؟
اريج تنزل على الدرج ركض وتاخذ نفسهـا : وانا بعد خلصت
سعود : اخوك بيروح معانــا
عبير : لا يقول بيلحقنـاااا
سعود : مشينـااا
بيت عبد الرحمن
هدى : ايش فيك بدري
عبد الرحمن : وين بدري السـاعه 5 ونـص
عبد العزيـز : يلا يبه انا جاهز بس تركـي
عبد الرحمن بصووت عالـي : تــركــي تركـــي
تركي ينزل ركض : سم يبه
عبد الرحمن : بدري كان تأخرت شوووي بعـــد
تركي : اسف يبه
عبد الرحمن : يـلا سرينـا
في غـــرفة محمد وهبه
محمد : يـلا حبيبتي تأخرنـا
هبه تنشف شعـرهـا بالسيشوار : كله منـك انت السبب
محمد يقرب ويحظنهـا : احلفي انتي السبب
هبه تبعـد عنوا : لو علـي كان رحت مع عمـي
محمد : حلفي مين بيخليك ...بس يلا خلصي انا اخذت شـاور وخلصت وانتي ساعه
هبه : شوف كيف تبغيني اروح هناك واكون. اوحش وحده خليني اترتب
محمد يبتسم بخبث : اوكي وانا ارجع واغير رايي ونتأخر بعــد
في بيت فهــــد
فهـد : غزل حبيبتــي وينك
خـالد : يـلا اتأخرنـــاااا
غزل
تنزل لهــم كانت لابسه تنوره فوسي لغاية حد الركبــه وبلوزه بالرقبه فوشي
ولابسه سلاسل طبقات توصل لغاية السر لونهـا ذهبـي واساور بيدهـا اليمين
فوشي بذهبي وخلت يدها اليسار ناعمه مافيها شئ بس خاتم جذاب لونوا فوشي
وصندل(الله يكرمكم) فوشي يلف على ساقهـا بشرايط فوووشي وعملت ميك.اب
بناتــي كحل اخضر غامق وماسكارا سوداء كثفت رموشهااا وبينت جمـال عيونهـا
الكبيره الواسعه السوداء وروج فوشي لامـع وتعطرت بعطرهـااا اللى ريحتوااا
اتجنن وخلت شعرهااا ناعم على ضهرهـاااا ورفعت غرتهـاا بمشبك فوشي بذهبي :
خلصت
خـالد يصفر : شنو هـذا قتلك اتشيكي بس مو لدرجه ذي
غزل :ههههههه حلو دادي
فهـد يبتسم على جمـال ونعومة بنتوا : قمـر حبيبتي
غزل : دادي اخذت دواء قلبك ؟؟
فهـد : لاء
غزل بزعل : ليــه ؟؟؟؟ ..... انا بروح اجيبووا وخالد انت اعطي بابا الأبره
فهد : يلا مو لازم الحين بعدين اخذوووا اتأخرنــااا
غزل طنشت وراحت جابت لي ابوهـا كاسة مويه ودواء قلبوااا : تفضل يالغالـي
فهد يشرب الدواء : تسلمين لـي
خالد
جـاب الأبره والدواء حق ابوه وغزل قامت نطت رعبهااا الأبر تخاف منهااا ولا
اطيق اتشوووف شكلهـااا راحت ولبست عبايتهااا واخذت شنطتها وجوالهـااااا
في بيت عبدالله
سلطان يهمس لشهد : شهد تأخرت اففففف
يرن جرس الباب كانت عايلة سعوووود
دخلوا ورحبت فيهم نوره وسلموا على بعض وجلسوا كلهم بصالووووون
سلطان : شخبارك عبيـر ؟؟
عبير بخجل : بخير وانت
سلطان : بخير بعد شوفتك
سعود : كيفك شهـد وين توأمتك ؟؟
شهد : ههههه بخيـر توى كلمتها تقول تلبس
مشعـل : مسويه فيهـا شياكه
شهد : ايه موتك وقهرهـااا
يرن جرس البـاب كانت عايلة عبد الرحمن سلموا على بعض
تركي بابتسامه وهمس : كيفك العنود وحشتيني
العنود واااي شنو هشيـاكـه : بخير وانت كيفك ؟؟
تركي : بخيـر ماوحشتـك
العنود ابتسمت بهمس و شويه خجل : اكيد وحشتنـي
شهد في نفسهـا وينك ياغزل تشوفين المراهقين هههههه والله لاتسطحين
هه من جديد يرن جرس الباب بس كانت عايلة فهد دخلوا وسلموا على الكل
شهد : وحشتيني
غزل : وانتي اكثـر
شهد : ليه ماتفصخي عباتـك
غزل : لابسه قصير وبالرقبه تبينهم يذبحووونــي
شهد : هههههه لو لبستي زينـا كم طويـل والطرحه
غزل : لا والله جمعه واضيع على نفسي الشياكه
شهد : هههههه غزلي ماهتقعدي بي العبايه
غزل : ههههههههههههههه مين .قلك دقايق واتصرف
سعود : عاد غزل وشهد لقيـوا بعض ونسونـا
غزل : هههههههههههه عمـي مو قصدنـا
شهد : وين هبه ؟؟
أريـج
: ههههههههه بتجي مع محمد حرام بعد ماخلصت لبس وكل شئ لقيت محمد نايم
وقالها انا اوديك ولا كانت بتجـي معانا (مسكينه ماتعرف ايش القصه )
غزل توقف : يـلا بنــات
عبير : وين ؟؟
غزل : نطلع الحديقه هنـا مانقدر ناخذ راحتنــا
عبد الرحمن : افاا ياغزل هـذا وانتي الغاليه
غزل تقرب وتبوس عمهـا : عمـي لا تفهمني غلط شوف ا ذا طردت سلطان ومشعل وعبد العزيز وخالد وتركـي نقعد معاكــم
عبدالعزيز : احلفي بس
مشعـل : والله حنا عاجبتنـا الجلسه
خالد : هـذا وانا اخووووك
شهد : بس اكلتوا البنت
غزل : ملقوفين مين كلمكم انا اكلـم عمـي
سلطان : تكلمين عمك عن عيال الجيران
شهـد : والله مو بس غزل اللى تبغى كـذا كل البنـات صح بنات
كل البنات من غير العنود : صح
الشيااااب : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أريج : يلا قومـوااا
عبد العزيز : لالا حنـا نطلع الحديقه وانتـوا انرزعوا هنـا
غزل : هههههههههههه انرزعوااا مافي رقي بالكلام
عبد العزيز قرب من غزل بعصبيه : شنو قلتي
غزل عادت الكلمة بكل ثقة : مافي رقي بالكلام
عبد العزيز : وتعيدينهااا ؟؟...
غزل: انت اللى سألتني شنو قلتي وضنيتك ماسمعت
عبد العزيز : شنو قلة الأدب حقتكـي
غزل : شوف كلامك المؤدب متخلف
وطلعت على الحديــقه
سعود : ليه زعلتهــاااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : ماسمعت كلامهــاااا
أريج عصبت : شوف ايش قلت قبل ماتزعل من كلامهـا شنو احنـا اصغر عيالك
عبد العزيز يلف لهـا بعصبيه : نعم نعم شنو تفضلتي
أريج : من جد غزل صادقه (وطلعت وراهــاااا )
فهد زعل على بنته : خالد قوم شوف غزل
خالد : تامر .يبه
عبد الرحمن : انبسط عبد العزيز مو مقدر أحد فينـا
عبد العزيز يتأسف من عمواا ابو غزل وخالد : اسف عمـي مااأقصد
فهد : مو مشكله
شهد وعبير والعنود طلعوا الحديقه
خالد يقرب من غزل : غزلي
غزل تلف له : هـلا
خالد : زعلتـي
غزل: غبي ثوووووور حمار متخلف
خالد : ههههههههههه كنتي تقولي على مشعل ثووور
غزل : كلهم
خالد : بس غزلي هو اكبر منك عيب
غزل : وانا ايش قلت هو اللى بدأ وقال انرزعو شنو شايفنـا عندوووا
أريج تقرب منهـا : متخلف
غزل : بقوووه
خـالد : غزل لا تزعلين مايهون علي زعلك
غزل : انا يقولي قلية أدب اذا انا قليلة ادب فهو ماافي أدب بالمره اذا انا عندي الأدب قليل فهو معدوووم من عندوووا
محمد وهبه : مين هو اللى معدوم الأدب
غزل : عزيزه
خالد : والله ليذبحك لو سمعك اتسمينوا اسم بنت
غزل : يسمع بطقاق
شهد : انتي هنـااا وانا ادورك بالخيمه
غزل : لا جيت عند الورد
عبير : غزل لاتزعلـي
أريج : وربي ينرفز
محمد وهبه دخلوا جوا عند الكــل وخالد معاهــممممم
عبير : وااااو غزل لبسك جنــان
غزل ابتسمت تحب البس والأكسسوارت والشياكه : ههه ثانكس
أريج : بروح اشرب مويه واجي
البنـات : اوكي
شهد : لو شفتي اليوم العنود وتركي
غزل : ههههههههه كمان يوميات مراهقين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود : انتو ماتستحون تستهترون بمشاعرنـاااا
غزل : مو عليكي تركي يضحك
العنود : فديته شفتي شياكتوا
عبير : هههههههههههههه اتوقع حاط علبة جل على شعروواا
شهـد : وانـا اقـول ليه شكلوا طالع كأنوا باكستاني مزيت القذلــه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزل : وعامل نفسوا شاروخان
العنود ماقدرت وضحكت معاهــممم
في المطبــــخ
أريـج تشرب مويه : ميري طلعي لنااا قهوه الحديـقه
ميري : اوكـي
كانت
طالعه من المطبــخ ببنطلونهــااا الجينز وبلوزتهااا الحمراء العريانه
وشعرها القصير اللى لغاية كتوفهـا وجههااا اللى ملامحوا ناعمه كانت مفصخه
عبايتهااا عشان كلهم جالسين بالمجلس مااتوقعت احد يطلع
كان طالع من المجلـس يكلم بجواله وماشي ماانتبه لهـأاا ماحسوا الا وهم الثنين صقعواا ببعض
طرااااااااااااااااااخ
أريـج : اااااااااااااااي اعمي
:: سوري (اول شئ مااعرفهـا شكلها بالحجاب غير ومن غير حجاب غير ) أريج
أريج تعورت :: شنو ماتشوووف